إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب بداخلي شيئ مآ pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب بداخلي شيئ مآ

تأليف : ضربان خنساء

كل من يظن انه وحيد في هذا العالم ،.. لكل من يعاني من العزلة،،الوحدة،، ينادي لعل احدهم يسمع ندائه!.... يقينا بأنه لا احد سيجيبه... يختلي بنفسه في زاوية من تلك الغرفة الموحشة ويبكي علي نفسه.... لا تبكي يا صغيري فأنت لست وحيدا... هنالك الكثير من المخلوقات من حولك قد يزعجهم بكائك أو انك تثير الشفقة!... إنها معك تتنفس هواءك تأكل طعامك هي حتى تنام معك إن اشتد البرد ... فهي أيضا تحتاج إلي الحنان الذي نفقده نحن أيضا إنها ترافقك تتحرك مع خطوتك تمشي خلف ظلك لن تراها مهما تمعنت في ذلك الخلاء هنالك هي فقد من تستطيع تميزك عن العالم كله إنها تقترب تلامس وجهك كلما سمحت لها الفرصة وها أنت تسمع ذلك الصفير في أذنيك نعم هذا دليل علي اقتراب الشيطان منك اقترابا كبيرا... انفه مع انفك عينيه موازيتين لعينيك!!.. لقد أعجبها كلامي أراها تبتسم خلفك أيعقل أنها خجلت من كلماتي؟!...


تحميل كتاب بداخلي شيئ مآ كتاب بداخلي شيئ مآ للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ضربان خنساء pdf تحميل جميع كتب ضربان خنساء و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...