بحث في علم الجمال

كتاب بحث في علم الجمال


الكاتب: جان برتليمي

ما أكثر الكتابات التي تتصدى لميدان البحث في علم الجمال، خاصة في عصرنا الراهن، ولكن قلة قليلة من هذة الكتابات هي التي تبقى في هذا الميدان شاهدة على صمودها، وأعصاها على البحث والأستقصاء بإعتبارها ظاهرة شديدة المرواغة بحيث يصعب الإمساك بها، بالغة التشعب بحيث يتعذر الإحاطة بتفاصيلها، أعني الفن من حيث هو ظاهرة جمالية، بل من حيث هو ظواهر جمالية إن شئنا الدقة. ومن بين هذه الكتابات التي بقيت وصمدت في هذا الميدان، ذلك الكتاب الذي بين أيدينا. فيعد هذا الكتاب من الأعمال الرائدة في الدراسات الجمالية التي فتحت الطريق لتأسيس علم الجمال في الدراسات العربية، وهو يبحث في معنى الجمال بوصفه علمًا معياريًا يدرس المبادئ العامة للموقف الجمالي الإنساني إزاء الواقع والفنون بكل أشكالها، والكتاب يبعث على الإهتمام بعلم الجمال والفن من زاوية فلسفية.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب بحث في علم الجمال pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف جان برتليمي، تحميل برابط مباشر وقراءة بحث في علم الجمال أونلاين، تحميل بحث في علم الجمال pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بحث في علم الجمال مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بحث في علم الجمال pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب بحث في علم الجمال فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب بحث في علم الجمال ، كتاب بحث في علم الجمال pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب جان برتليمي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات جان برتليمي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب بحث في علم الجمال pdf مجانًا تأليف جان برتليمي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك