إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لغة الجسد .. كيف تقرآ أفكار الآخرين من خلال إيماءاتهم؟ pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لغة الجسد .. كيف تقرآ أفكار الآخرين من خلال إيماءاتهم؟

تأليف : آلن بيز

يسعى "آلن بيز" من خلال كتابه "علم الجسد" إلى تعليم القارئ قراءة أفكار الآخرين من خلال إيماءاتهم، ومنحه تبصراً أكبر فى الاتصال مع الناس من حوله، بحيث يتوفر له فهم أعمق لسائر البشر، وبالتالى نفسه، إن فهم عمل شيء ما يجعل الحياة معه أسهل. وقد ضمّن الكاتب "آلن بيز" فى هذا الكتاب بعض الاختبارات واللقاءات التي أجراها مع الآلاف من البشر الذين قابلهم، وهدفه من ذلك أن يجعل القارئ أكثر وعياً بالنسبة إلى أدواره وإشاراته غير الشفهية التى يتعين عليه فعلها. إن الاتصال غير الشفهي؛ هو عملية معقدة تشمل البشر، والكلمات، ونبرة الصوت، وحركات الجسد، على الرغم من أن قلة من الحركات تتم بمعزل عن الحركات الأخرى. إن هذا الكتاب قصد منه في الأصل أن يكون كتاباً علمياً للأشخاص الذين يتعاطون مهنة المبيع، ومديري المبيعات، والموظفين الإداريين الكبار، وقد وسّعه المؤلف بحيث يكون بوسع أي شخص مهما يكن وضعه أو عمله أن يحصل على تفهم أفضل لأكثر أحداث الحياة تعقيداً، اللقاء وجهاً لوجه مع شخص آخر.


تحميل كتاب لغة الجسد .. كيف تقرآ أفكار الآخرين من خلال إيماءاتهم؟ كتاب لغة الجسد .. كيف تقرآ أفكار الآخرين من خلال إيماءاتهم؟ للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب آلن بيز pdf تحميل جميع كتب آلن بيز و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...