الوزير المرافق

كتاب الوزير المرافق

تحميل كتاب : الوزير المرافق


تأليف : غازي عبد الرحمن القصيبي


تصنيف الكتاب :فكر وثقافة


نوع الملف : الوزير المرافق - pdf



هذا الكتاب باختصار يتحدث عن " ماوراء الكواليس" ! يتحدث عن رفقته لشميدت وانديرا غاندي وحضوره لحفلة عشاء في قصر باكنجهام وحديثه مع الملكة, كما يحكي عن مرافقته للملك خالد الى ليبيا والقذافي نبذه المؤلف: قلت في كتابي "حياة في الإدارة": "كانت هناك، بين الحين والحين، مهام تأخذ الوزير من دوّامة العمل الروتيني اليوميّ، أبرز هذه المهام مرافقة الملك وولي العهد في الزيارات الرسميّة، ومرافقة رؤساء الدول الذين يزورون المملكة، والمساهمة في المؤتمرات المختلفة". وخلال عملي في وزارة الصناعة والكهرباء والصحّة كلّفت بعدد كبير من هذه المهام؛ وفي هذا الكتاب فصول تحمل إنطباعاتي الشخصيّة من عدد من رؤساء الدول والحكومات أتيح لي أن أشاهدهم عن كثب من خلال زيارتهم إلى المملكة، وقد حرصت على أن تبقى الإنطباعات كما دوّنتها أول مرة، مند سنين طويلة، دون أن أحاول تصحيح أو تعديل ما كتبته في ضوء التطوّرات اللاحقة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الوزير المرافق pdf ، تصنيف الكتاب فكر وثقافة والمؤلف غازي عبد الرحمن القصيبي، تحميل برابط مباشر وقراءة الوزير المرافق أونلاين، تحميل الوزير المرافق pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الوزير المرافق مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الوزير المرافق pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الوزير المرافق فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الوزير المرافق pdf مجانًا تأليف غازي عبد الرحمن القصيبي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا