المنبت - مدن الملح

كتاب المنبت - مدن الملح

تحميل كتاب : المنبت - مدن الملح


تأليف : عبد الرحمن منيف


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : المنبت - مدن الملح - pdf



هذه الملحمة الروائية العظيمة، التي أبدعها عبد الرحمن مُنيف ونسج أحداثها بقلم الروائي ومنهج المؤرخ وعقلية المفكر الاجتماعي، تأخذ القارئ إلى بانوراما رائعة، تغطي مرحلة النفط ودولته وما رافق ذلك من تغيرات وتقلبات وبدايات سابقة ونشأة مرتبكة. هذا العمل دمج كذلك بين التاريخي والسياسي والاجتماعي، وبين حكايات المعارك والقصور والبادية والحاضرة، وبين الأفق الاجتماعي العام بطبقاته، والهرم الذي يَحكم ويتحكَّم.. يستطيع القارئ بعد هذه الرحلة الطويلة نسبياً والمتعددة الاتجاهات أن يرى حضارة النفط بشكل مختلف ومن زوايا متعددة، بل ومن الأعلى أيضاً. هذه الرواية كما ذكر أحد النقاد هي فن كتابة التاريخ في كتاب ليس بكتاب تاريخ، وأزعم أنها أعمق من ذلك بكثير، مدن الملح عمل إبداعي من الصعب أن يتكرر..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المنبت - مدن الملح pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف عبد الرحمن منيف، تحميل برابط مباشر وقراءة المنبت - مدن الملح أونلاين، تحميل المنبت - مدن الملح pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المنبت - مدن الملح مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المنبت - مدن الملح pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المنبت - مدن الملح فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب المنبت - مدن الملح pdf مجانًا تأليف عبد الرحمن منيف بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا