المقاومة بالحيلة

كتاب المقاومة بالحيلة


الكاتب: جيمس سكوت

في هذا الكتاب يحاول المؤلف أن يبين كيف يمكن لنا أن نقرأ، ونفسر، ونفهم التصرف السياسي المراوغ غالباً للجماعات المحكومة، وكيف ندرس علاقات السلطة حين يكون الذين لا سلطة لهم مجبرين في الغالب على اتخاذ موقف إستراتيجي بحضور الأقوياء أو حين تكون لذوي السلطة مصلحة في المبالغة في مكانتهم وسيادتهم ؟ ما إذا أخذنا ذلك كله بحسب ظاهِره أمكن لنا أن نخطئ ونحسب التكتيك على أنه الحقيقة بكاملها، وبدلاً من ذلك، يحاول الكاتب أن يعرض حاله دراسية مختلفة للسلطة تكشف التناقضات والتوترات والإمكانات الوشيكة، إن كل جماعة محكومة تخلق من محنتها "موروثاً مخفياً" يمثل نقداً للسلطة يقال وراء ظهر صاحب السيطرة.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب المقاومة بالحيلة pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف جيمس سكوت، تحميل برابط مباشر وقراءة المقاومة بالحيلة أونلاين، تحميل المقاومة بالحيلة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب المقاومة بالحيلة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب المقاومة بالحيلة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب المقاومة بالحيلة فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب المقاومة بالحيلة ، كتاب المقاومة بالحيلة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب جيمس سكوت pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات جيمس سكوت ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب المقاومة بالحيلة pdf مجانًا تأليف جيمس سكوت بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك