إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الماسة العجيبة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الماسة العجيبة

تأليف : اجاثا كريستى

شاءت الأقدار أن يلتقي بها، وللوهلة الأولى وجد نفسه مُنجذبًا إليها كما لم يحدُث من قبل، إنه الحُب من أول نظرة! شعر بأنها تُبادله الحُب إن لم تصارِحَه بذلك.. وفجأة اختفت الحبيبة بدون سابق إنذار، بحث عنها في كل مكان دون جدوى، قيل له أنها رحلت ولكنه ارتاب في الأمر، كان هناك شيئًا غامضًا لم يستطيع فهمه. ومن حسن حظه أنه قابل هركيول بوارو فأخبره بقصته.. شعر بوارو بصدق الفتى وإخلاصه و وجد نفسه يتعاطف معه ويُعلن موافقته على أن يمُد له يد العون حتى يعثر على حبيبته. ولكن في النهاية تمخض الأمر عن مفاجأة غير متوقعة. فما هي تلك المفاجأة؟ فتعتبر أجاثا كريستي هي الكاتبة التي تُوجت ملكة على جميع الروائيين البُوليسيين حيث تميزت بأن أشخاص رواياتها أشخاص عاديون ولكنّهم تعرضوا في رواياتها لظروف أزالت القناع الحضاري عنهم ولم تلجأ الكاتبة إلي عُنصر الجنس في رواياتها علي عكس ما اتبعه الكُتّاب الأخرون ورواياتها تَضَمّنت أهدافًا إنسانية فحواها أن (الجريمة لا تُفيد) وأن الخير هو المُنتصِر في النهاية.


تحميل كتاب الماسة العجيبة كتاب الماسة العجيبة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب اجاثا كريستى pdf ، تحميل جميع كتب اجاثا كريستى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...