إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب حوار مع ابو عمار pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب حوار مع ابو عمار

تأليف : عبده مباشر

وأكد عرفات، في حواره الأول، أن الثورة تنبع من داخل الأراضي المحتلة، وأن الإمدادات فقط تأتي من الخارج، وأن دور المقاومة هو نفس دور ثوار الجزائر الذين كانوا يتلقون الإمدادات عن طريق تونس. وإلى نص الحوار المترجم: ـ أبوعمار، حسب معلوماتي فإن منظمة "فتح" وأنت تحاولان تحقيق شيء لم تستطع الجيوش العربية تحقيقه حتى الآن، إن هدفكما هو الانتصار على إسرائيل وتحرير الأراضي المحتلة. الفدائيون ينظرون إليك كبطل أسطوري؟ أنا لست ببطل، أنني فقط جندي من الجنود العرب الأبطال الذين ناضلوا واستشهدوا. وأنا لا أخوض معركة التحرير وحدي، و"فتح" تساهم في رد الاعتبار للشعب الفلسطيني. أنني أؤمن بالثورة وبانتصارها الحتمي. ونحن على ثقة بأن أرضنا المسلوبة ستعود إلينا حتى ولو. ـ حتى ولو كلفك ذلك حياتك؟


تحميل كتاب حوار مع ابو عمار كتاب حوار مع ابو عمار للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عبده مباشر pdf ، تحميل جميع كتب عبده مباشر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...