إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الفيلسوف الغزالي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الفيلسوف الغزالي

تأليف : الأعسم

يعرض الباحث عبد الأمير الأعسم "الإمام الغزالي" في دراسة خرجت عن المألوف في تناوله كمفكر وفيلسوف وفقيه ومتكلم ومتصوف. يقدمه في هذه الدراسة بشكل شيق ومبتكر على ضوء التدقيق فيما عبره غيره في الكشف عن جذور تصوفه، وتأثير ذلك في منجاه الروح العام. فقد كان مع الغزالي صريحاً صراحته مع نفسه حيث أنه لو قدر له أن يبعث لكتب عن أزمته الروحية كتاباً كهذا الذي بين أيدينا. لقد كشف المؤلف للباحثين لأول مرة عالم يعرفه أو تجاهله غيره وذلك من خلال هذه الدراسة التي كانت بمثابة إعادة تقويم لمنحى تطور الإمام الغزالي الروحي. وجاءت الدراسة بسيطة في منهجها، ولكنها معقدة في مصادرها ومراجعها، لذا فهي تصلح أن تكون دليلاً لقارئي الغزالي بشكل عام.


تحميل كتاب الفيلسوف الغزالي كتاب الفيلسوف الغزالي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الأعسم pdf ، تحميل جميع كتب الأعسم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...