إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب العسل هو الأفضل لعلاج السعال وجفاف الفم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب العسل هو الأفضل لعلاج السعال وجفاف الفم

تأليف :

اكتشاف علمي جدید یؤكد الفعالیة الكبیرة للعسل في علاج كثیر من الأمراض، بل ربما یكون العسل ھو الأفضل لعلاج السعال، وكذلك الجفاف الذي یعاني منه البعض.... یحاول الیوم كثیر من الأطباء العودة للطبیعة بعدما فشل الطب الكیمیائي في علاج بعض الأمراض المزمنة والمستعصیة. وقد وجدوا في العسل خیر شفاء لكثیر من الأمراض، ولكن الأبحاث العلمیة لا زالت قلیلة، ومن آخرھا أن فریقاً من علماء طب الأطفال والصحة العامة بكلیة طب جامعة بنسلفانیا، وجدوا أن العسل قد أظھر فعالیة أفضل في خفض حدة وتواتر السعال اللیلي، كما حسن على نحو ملحوظ من نوعیة أو جودة نوم الأطفال وذویھم أیضاً. والشائع لدى العاملین في مجال الصحة والطب أن مركب وھو المركب النشط في العدید من خلطات أدویة السعال ،(DM) " "دكسترومِثورفان المتاحة للبیع في الصیدلیات والأسواق، لیس لھ كبیر أثر على أعراض السعال.


تحميل كتاب العسل هو الأفضل لعلاج السعال وجفاف الفم كتاب العسل هو الأفضل لعلاج السعال وجفاف الفم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...