إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الشعراوى بين السياسة والدين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الشعراوى بين السياسة والدين

تأليف : سناء السعيد

تكلم عن الداعية محمد متولي الشعراوي الذي بدا للبعض وكأنه لغز من الصعب الاطلاع عليه وهبه الله جاذبية خارقة تشد اليه الآخرون وتزيد عدد سامعيه. آثار جدلا لدى الكثيرين وفي الوقت نفسه جلب نحوه الكثيرين يرتادون ساحته ليبين لهم بأسلوبه السهل الممتع آيات القراءن الكريم يحدثهم عن أمور حياتية يعيش معهم في حوار دافئ وتواصل بين الطرفين . يتحدث بجرأة وصراحة . اعتبروني وزيرا في دولة غير مسلمة ومجتمع يدير أموره بالفهلوه " واعتبر يومها أن مهمته شاقه وأنه أشقى خلق الله .يوم فهو على حين ينسب الى الاسلام يعيش على حد قوله في دولة غير ملتزمة بنظام السماء ولهذا كان يردد دائما انه من الحتمي أن تكون حياته ملفقة . ان الرجل بسيط في مظهره .. عميق في مخبره أسلوبه يخلو من التقليدية القديمة تراه فيبهرك قوله ويؤسرك منطقة وتتسلل اليك تفسيراته وشروحه بكل بساطه ويسر


تحميل كتاب الشعراوى بين السياسة والدين كتاب الشعراوى بين السياسة والدين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سناء السعيد pdf تحميل جميع كتب سناء السعيد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...