الشخصانية الشرق اوسطية

كتاب الشخصانية الشرق اوسطية


الكاتب: منير سغبيني

فلسفة رينه حبشي ليست فلسفة ذات منهج معين بل إنها مغامرة تتميز بقانون جديد، قانون التخطي والإرتقاء، والتكامل المتواصل حتى بلوغ ما هو أسمى وأعلى. فالإنسان بنظره هو حقل فيه تتفاعل طاقات بشرية ثلاث: الطاقة العقلية– الطاقة الغريزية– الطاقة الإيمانية (الإلتزام). إنه يدعونا في الواقع من خلال فلسفته هذه الى الانخراط في هذا التيار لبناء عقيدة فلسفية يكون أصلها من عندنا من تراثنا المسيحي والإسلامي، وانطلاقاً من هذا التراث يمكننا أن نكتشف من جديد فلسفة شرق أوسطية جديدة مبنية على الشخصانية الآنية من عندنا نحن، فتكون في الواقع فلسفة في مستوى الإنسان وفي مستوى تاريخنا الشرقي.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب الشخصانية الشرق اوسطية pdf ، تصنيف الكتاب فلسفة ومنطق والمؤلف منير سغبيني، تحميل برابط مباشر وقراءة الشخصانية الشرق اوسطية أونلاين، تحميل الشخصانية الشرق اوسطية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الشخصانية الشرق اوسطية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الشخصانية الشرق اوسطية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الشخصانية الشرق اوسطية فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الشخصانية الشرق اوسطية ، كتاب الشخصانية الشرق اوسطية pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب منير سغبيني pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات منير سغبيني ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الشخصانية الشرق اوسطية pdf مجانًا تأليف منير سغبيني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك