إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب استعباد النساء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب استعباد النساء

تأليف : جون ستيوارت ميل

في هذا الكتاب " استعباد النساء " يوضح جون ستيوارت فى بداية حديثه أن تناول قضية المرأة والحديث عنها ليس بالأمر اليسير، فهي قضية شائكة بين طرفى المجتمع يصعب الحديث فيها. حيث يتضح أنها قضي فاسدة من جذورها لأنها تقوم على أساس تبعية أحد الجنسين " النساء " للجنس الآخر " الرجال " ، وهو مبدأ ينبغى يتوجب استبداله بمبدأ المساواة التى لا تسمح بوجود ميزة لجانب على جانب آخر. فالكاتب يرى أن مبدأ التبعية واسترقاق النساء ، قد تغلغل في نفوس الرجال على نحو يجعل من الصعب مناقشته مناقشة عقلية.


تحميل كتاب استعباد النساء كتاب استعباد النساء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جون ستيوارت ميل pdf تحميل جميع كتب جون ستيوارت ميل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...