إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الحب له صور pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الحب له صور

تأليف : ليلى العثمان

مجموعة من القصص القصيرة التى تتناول موضوعات اجتماعية مختلفة. تبحث عنه في أزقة الذاكرة التي تراكمت فيها الأحداث . تبحث في وجوه الرجال المصطفين أمامه . لكن ملامحه غابت . هربت من كل الوجوه . واندست في زاوية واحدة من الذاكرة . يوم كان الحب ضيفاً حلَّ في قلبها وليلى عثمان من نسيج الذاكرة تخيط ألف ثوب وثوب . كحلل تلبسها قصصها . تزركشها بالمعاني التي هي تجارب أغنتها العواطف الإنسانية . وأغناها الحب الذي له صور . والحب في قصص ليلى عثمان سفر وفرح . وقلق . والصور تتداخل وتتماهى فيعصف الحنين إلى الدفء الإنساني . ومن صور الحب استرجاع الطفولة وإيقاظ ذكرياتها وقد أغفت على سرير الأيام التي ذهبت ولن تعود، والذكريات لدى أبطال ليلى عثمان وسيلة خلاص . والحلم بالاقتراب من الحقيقة يكتسب بعده الإنساني ومشروعيته عندما يصبح توقاً للخلاص.


تحميل كتاب الحب له صور كتاب الحب له صور للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ليلى العثمان pdf تحميل جميع كتب ليلى العثمان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...