إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ما معنى أن تكون وحيدا ؟ pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ما معنى أن تكون وحيدا ؟

تأليف : فهد العودة

الكتاب عبارة عن صفحاتٌ تحمل في طياتها خواطرٌ ومعاني كثيرة تُعبر عن معنى الحب، الإخلاص، الفقدِ، الوحدة، الرحيل، الخذلان، الإنكسار، وبعضٌ من الألم و شيء من الأمل.! مما جاء فى الكتاب: لا أعلم تماماً هل أخطأ أبي حين سماني فهد!! هل كان يجب عليه أن يسميني فقد؟ فقد العودة! نعم فقدت العودة إلى من أحببت؛ الذين أرغمونا على الكتابة، وحدهم لا يقرأون لنا شيئاً. مامعني أن تكون وحيدا؟ لماذا قلبي يذكرك كل حين؟ غباء رجل بلا وطن، سمير تعلمت أمنية تعانق السماء، القلب يريد إسقاط الحب، هل أصبح الحب ضمير مستترا؟ لأني أراك الآن، مذكرات أحمق رف النسيان، لم الرحيل أحبك الأحلام..............


تحميل كتاب ما معنى أن تكون وحيدا ؟ كتاب ما معنى أن تكون وحيدا ؟ للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فهد العودة pdf تحميل جميع كتب فهد العودة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...