التغير العالمي من أجل بشرية أكثر إنسانية

كتاب التغير العالمي من أجل بشرية أكثر إنسانية

تحميل كتاب : التغير العالمي من أجل بشرية أكثر إنسانية


تأليف : إيدموند بورن


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : التغير العالمي من أجل بشرية أكثر إنسانية - pdf



تغيرا غير عادى آخذ فى الحدوث وسيؤثر بشكل جوهرى فى الطريقة التى نرى بها أنفسنا وعالمنا. المادية المسيطرة، قد انفصلت عن رؤية العالم – من منظور قاد الأفراد إلى تقدير حاجاتهم الخاصة بشكل يفوق الخير أو الصالح الكلى (العام)، واستسلمت لطريق أكثر توجيها نحو الإنسانية والروحانية. وهذا التحول سيطيح بكل من يثور على طريقة التفاعلات الإنسانية على المقياس العالمى، وكذا على الكيفية التى نعيش بها أساس حياتنا اليومية. وكتاب التغير العالمى يدرس جذور أزمات الكوكب الحالية مثل تغير المناخ، تناقض منابع الأرض، الفقر، المرض، ويفسر كيف أن التقارب الجديد بين البحث العلمى والبصيرة الروحية يدفعنا تجاه مستقبل أكثر إشراقا. وهذا أيضا يتضمن مبادرة الاتصال بلا عنف، الاعتناء بأجسامنا، التفكير العالمى الشامل، الأمر الذى يعزز من تحسين ومداواة الذات، ويجعلنا نواكب حاجاتنا بما يتسق مع حاجات الكوكب والوعى الكونى. إنه رؤية بارعة فى التحول فى الوعى العالمى وكيف يمكن أن يحول حياتنا الشخصية – الخاصة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب التغير العالمي من أجل بشرية أكثر إنسانية pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف إيدموند بورن، تحميل برابط مباشر وقراءة التغير العالمي من أجل بشرية أكثر إنسانية أونلاين، تحميل التغير العالمي من أجل بشرية أكثر إنسانية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب التغير العالمي من أجل بشرية أكثر إنسانية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب التغير العالمي من أجل بشرية أكثر إنسانية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب التغير العالمي من أجل بشرية أكثر إنسانية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب التغير العالمي من أجل بشرية أكثر إنسانية pdf مجانًا تأليف إيدموند بورن بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا