إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الأمر لا يحتاج إلى بطل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الأمر لا يحتاج إلى بطل

تأليف : نورمان شوارتزكوف

ما بين يدي القارئ العربي، الترجمة الحرفية والكاملة لمذكرات الجنرال الأمريكي نورمان شوراتزكوف، قائد القوات الأمريكية في حرب الخليج، الرجل ا لذي ارتبطت به العديد من الأساطير، والحقائق التي تتصل بمصير أمتنا العربية والإسلامية، والرجل الذي قاد حرب الخليج الثانية. والكتاب يحكي بالوثائق الصور النادرة قصة حياة " نورمان شوراتزكوف" منذ طفولته وحتى اعتزاله للخدمة العسكرية بعد حرب الخليج، وذلك من خلال تقسيمنا لمراحل حياته إلى مرحلتين وإلى جزئين: الجزء الأول: يتناول قصة حياته منذ الميلاد وحتى اللحظات الأولى لحرب الخليج. الجزء الثاني: يتناول تفاصيل وأسرار حرب الخليج كما يرويها " نورمان شوراتزكوف" بنفسه وفيها تفاصيل كثيرة وأسرار تنشر لأول مرة. إن هذا الكتاب يعد الترجمة الأمينة والكاملة لمذكرات شوارتزكوف التي نشرت بالإنجليزية تحت عنوان "الأمر لا يحتاج إلى بطل" وهي تتميز عما سواها من ترجمات بأنها الأكمل والأشمل... ومن ثم لا غنى لأي قارئ عربي عنها.


تحميل كتاب الأمر لا يحتاج إلى بطل كتاب الأمر لا يحتاج إلى بطل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب نورمان شوارتزكوف pdf تحميل جميع كتب نورمان شوارتزكوف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...