الأمر لا يحتاج إلى بطل

كتاب الأمر لا يحتاج إلى بطل

تحميل كتاب : الأمر لا يحتاج إلى بطل


تأليف : نورمان شوارتزكوف


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : الأمر لا يحتاج إلى بطل - pdf



ما بين يدي القارئ العربي، الترجمة الحرفية والكاملة لمذكرات الجنرال الأمريكي نورمان شوراتزكوف، قائد القوات الأمريكية في حرب الخليج، الرجل ا لذي ارتبطت به العديد من الأساطير، والحقائق التي تتصل بمصير أمتنا العربية والإسلامية، والرجل الذي قاد حرب الخليج الثانية. والكتاب يحكي بالوثائق الصور النادرة قصة حياة " نورمان شوراتزكوف" منذ طفولته وحتى اعتزاله للخدمة العسكرية بعد حرب الخليج، وذلك من خلال تقسيمنا لمراحل حياته إلى مرحلتين وإلى جزئين: الجزء الأول: يتناول قصة حياته منذ الميلاد وحتى اللحظات الأولى لحرب الخليج. الجزء الثاني: يتناول تفاصيل وأسرار حرب الخليج كما يرويها " نورمان شوراتزكوف" بنفسه وفيها تفاصيل كثيرة وأسرار تنشر لأول مرة. إن هذا الكتاب يعد الترجمة الأمينة والكاملة لمذكرات شوارتزكوف التي نشرت بالإنجليزية تحت عنوان "الأمر لا يحتاج إلى بطل" وهي تتميز عما سواها من ترجمات بأنها الأكمل والأشمل... ومن ثم لا غنى لأي قارئ عربي عنها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الأمر لا يحتاج إلى بطل pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف نورمان شوارتزكوف، تحميل برابط مباشر وقراءة الأمر لا يحتاج إلى بطل أونلاين، تحميل الأمر لا يحتاج إلى بطل pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الأمر لا يحتاج إلى بطل مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الأمر لا يحتاج إلى بطل pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الأمر لا يحتاج إلى بطل فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الأمر لا يحتاج إلى بطل pdf مجانًا تأليف نورمان شوارتزكوف بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا