إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب التحذير من مركز يدعي علاج السكري في ألمانيا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب التحذير من مركز يدعي علاج السكري في ألمانيا

تأليف :

حذرت السفارة السعودیة في ألمانیا من الانسیاق وراء أحد المراكز الطبیة التي تدعي قدرتھا على علاج داء السكري نھائیًا عن طریق إجراء عملیة جراحیة، ونصحت بعدم التعامل معھ. وجاء ذلك على خلفیة إرسال المركز الكثیر من الرسائل على عدة مواقع في الإنترنت وأیضا على حسابات البرید الإلكتروني في الكثیر من دول العالم العربي بما فیھا السعودیة. ووفقا خبر أعده الزمیل محمد الفھید نشرتھ "الوطن"، كان المواطن إبراھیم البلوي، وھو یعاني من مرض السكري قد تلقى رسالة على بریده الإلكتروني تدعوه للعلاج في مركز "إكسیل سنتر" المتواجد بمعھد الطب التجدیدي بمستشفى إدواردوس بمدینة كولونیا الألمانیة.


تحميل كتاب التحذير من مركز يدعي علاج السكري في ألمانيا كتاب التحذير من مركز يدعي علاج السكري في ألمانيا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf ، تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...