الإدمان له علاج

كتاب الإدمان له علاج


الكاتب: عادل صادق

كلنا مدمنون.. أي أن نعتاد على شئ ما، ولا نستطيع الاستغناء عنه ونعاني إذا ابتعدنا عنه، يصبح محور حياتنا ومصدر سعادتنا أو على الاقل وسيلتنا لدفع الإكتئاب عن صدورنا.. فالمشكلة أننا نكتئب كثيرا و لانفرح إلا قليلا، ولذا نحتاج دائما علاجا لمعنوياتنا الهابطة، قد ندمن العمل، أو السهر أو السفر.. قد ندمن حب إنسان، صديق أو حبيب.. قد ندمن الدراسة والبحث.. الفن او العلم.. وأيضا قد ندمن عقارا.. يمنحنا سعادة مؤقته، ولكنه يبتزنا لكي نزيد الجرعة لنحصل على نفس التأثير.. وحين نكتشف ابتزازه نتوقف عن تعاطيه فيوسعنا ألما واكتئابا.. ثم يدمرنا نفسيا وجسديا حتى الموت، وهذا العار قد يصيب أبنائنا.. وأنا لا ألوم إلا الأسرة كسبب لإدمان الابناء.. ولا اعتمد إلا على الأسرة كوسيلة لعلاج الإدمان.. وهذا كتاب للأسرة لتعرف كيف تحمي ابناءها من الإدمان؟.. ولماذا يدمنون؟.. وكيف تعالجهم ؟.. وهو أيضا كتاب للمدمن لعله يعرف كيف يتراجع ؟.. كيف ينقذ نفسه؟.. كيف يبحث عن الطريق السليم لمداواة آلام جسده وآلام نفسه.. وهل ينقذ نفسه من سأم نفسه وسأم الحياة !! وهل ينقذ نفسه من فقد التوازن وتاه عقله!!.. لعل هذا الكتاب يجيب عن هذه الأسئلة.. ولعل الطب النفسي يستطيع أن يساعد بإخلاص.. ولكن لا نملك في كل الأحوال إل أن نسلم بأن: العفو من عند الله.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب الإدمان له علاج pdf ، تصنيف الكتاب كتب عربية منوعة والمؤلف عادل صادق، تحميل برابط مباشر وقراءة الإدمان له علاج أونلاين، تحميل الإدمان له علاج pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الإدمان له علاج مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الإدمان له علاج pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الإدمان له علاج فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الإدمان له علاج ، كتاب الإدمان له علاج pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب عادل صادق pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات عادل صادق ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الإدمان له علاج pdf مجانًا تأليف عادل صادق بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك