القيادة في القرن الحادي والعشرين

كتاب القيادة في القرن الحادي والعشرين

تحميل كتاب : القيادة في القرن الحادي والعشرين


تأليف : محمد أكرم العدلوني


تصنيف الكتاب :كتب عربية منوعة


نوع الملف : القيادة في القرن الحادي والعشرين - pdf



إن هذا الكتاب يتضمن سلوكيات فعّالة، قوانين جديدة، ومواقف مؤثرة، ونظريات تعرض لأول مرة في العالم العربي، لتعليم القيادة وفنونها. فـ يُعتبر الكتاب برنامجًا تدريبيًا تستطيع من خلاله معرفة أهم المفاهيم المتعلقة بموضوع القيادة، بداية بالمبادئ و الأسس التي تعتبر ركيزة لفهم موضوع القائد حتي معرفة الفرق بين القيادة والإدارة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب القيادة في القرن الحادي والعشرين pdf ، تصنيف الكتاب كتب عربية منوعة والمؤلف محمد أكرم العدلوني، تحميل برابط مباشر وقراءة القيادة في القرن الحادي والعشرين أونلاين، تحميل القيادة في القرن الحادي والعشرين pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب القيادة في القرن الحادي والعشرين مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب القيادة في القرن الحادي والعشرين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب القيادة في القرن الحادي والعشرين فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب القيادة في القرن الحادي والعشرين pdf مجانًا تأليف محمد أكرم العدلوني بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا