إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإنسان أصله جوافة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإنسان أصله جوافة

تأليف : محمد هشام عبيه

الكتاب عبارة عن مجموعة من المقالات الساخرة عن الحب والعلاقات الإنسانية، وخاصة علاقات الحب والمشاكل الإنسانية بين الناس عامة والعاطفية بين الرجل والمرأة بشكل خاص. حيث تستطيع أن تقول إن صفحات هذه الحكايا بين دفتيه هي تجربتك مع الناس وتجربتك مع الحب ولعله استطاع أن يضع يده على مواجعك وأنت تتطلع لحكايا السياسة في هذا الزمان.. وكل ذلك بأسلوب بسيط وسلسل وشيق يأخذك به في رحلة إلى عالمك الخاص، بكل ما امتلكه الأسلوب من قدرة على إبراز أدق التفاصيل في أوجز العبارات.. فأخد يتنقل بنا من القصة القصيرة للمقال ليلبس كل موضوع وخاطرة ما يناسبها من رداء.


تحميل كتاب الإنسان أصله جوافة كتاب الإنسان أصله جوافة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد هشام عبيه pdf تحميل جميع كتب محمد هشام عبيه و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...