إشكاليات الترجمة إلى اللغة التركية

كتاب إشكاليات الترجمة إلى اللغة التركية


الكاتب: محمد عبدالرحمن محمد فراج

يتناول هذا البحث موضوع إشكاليات الترجمة إلى اللغة التركية. مستخدما في ذلك كل ما توصلت إليه الدراسات اللغوية الحديثة قدر المستطاع، بهدف تعريف القارئ العربي والمتخصص في مجال اللغويات التركية بالصعوبات والإشكاليات التي قد يواجهها المترجم أثناء ترجمته للنص الديني من اللغة العربية إلى اللغة التركية. كذلك سيقوم البحث على العديد من الأسس التي لا غنى للباحث عنها، وعلى رأس هذه الأسس الرجوع للأساتذة المتخصصين في هذا الصدد. ويجري البحث على نطاقين، أولهما: ترجمة الشواهد المعنية بالبحث والثاني نسج الدراسة على ما تم استخلاصه من شواهد من شأنها أن تفي بالبحث دون خلل. توضيح إشكاليات الترجمة والصعوبات التي تواجه المترجم أثناء ترجمته للنصوص الدينية، وتصنيف هذه الإشكاليات لسهولة جمعها وترتيبها وتوضيحها بالأمثلة والشواهد المتنوعة التي تبرز الظاهرة والتعليق عليها، كما يوضح الحلول والإقتراحات التي يتبعها المترجم عندما تواجه اي من تلك الإشكاليات وذلك سعيًا ومحاولةً لحماية النص من سوء الفهم، وسوء تنزيل المفاهيم المعاصرة لتجنب الإضفاء السلبي للمعنى ما أمكن وغير ذلك مما تهتم به الدراسة.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب إشكاليات الترجمة إلى اللغة التركية pdf ، تصنيف الكتاب رسائل ماجستير ودكتوراه والمؤلف محمد عبدالرحمن محمد فراج، تحميل برابط مباشر وقراءة إشكاليات الترجمة إلى اللغة التركية أونلاين، تحميل إشكاليات الترجمة إلى اللغة التركية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب إشكاليات الترجمة إلى اللغة التركية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب إشكاليات الترجمة إلى اللغة التركية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب إشكاليات الترجمة إلى اللغة التركية فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب إشكاليات الترجمة إلى اللغة التركية ، كتاب إشكاليات الترجمة إلى اللغة التركية pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب محمد عبدالرحمن محمد فراج pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات محمد عبدالرحمن محمد فراج ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب إشكاليات الترجمة إلى اللغة التركية pdf مجانًا تأليف محمد عبدالرحمن محمد فراج بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب