إسمي أحمر

كتاب إسمي أحمر


الكاتب: أورهان باموق

يُسلط الضوء في هذه الروايه حول الفن التشكيلي الإسلامي إذ يستمد عنوانها من اللون الأحمر الأكثر استخداماً في الرسم الإسلامي. وتعتبر هذه الرواية الصادرة في الشهر الأخير من عام 1998 من أهم الروايات التي صدرت في العقد الأخير من القرن الماضي، ورفعت عدد اللغات التي ترجم إليها باموق إلى تسع عشرة لغة. واحتلت المركز الأول في عدد مبيع نسخها إثر صدورها مدة طويلة. بلغ عدد النسخ المباعة من هذه الرواية في التركية مائتي ألف نسخة. في ترجمة هذه الرواية استخدمت المصطلحات العثمانية كما وردت في النص، وهي مفهومة للقارئ العربي من السياق أكثر من فهمها من قبل القارئ التركي.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب إسمي أحمر pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف أورهان باموق، تحميل برابط مباشر وقراءة إسمي أحمر أونلاين، تحميل إسمي أحمر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب إسمي أحمر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب إسمي أحمر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب إسمي أحمر فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب إسمي أحمر ، كتاب إسمي أحمر pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب أورهان باموق pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات أورهان باموق ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب إسمي أحمر pdf مجانًا تأليف أورهان باموق بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك