إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أيام العمر رسائل خاصة بين طه حسين وتوفيق الحكيم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أيام العمر رسائل خاصة بين طه حسين وتوفيق الحكيم

تأليف : إبراهيم عبد العزيز

كتاب أيام العمر رسائل خاصه بين طه حسين وتوفيق الحكيم لـ ابراهيم عبد العزيز بسبب أهل الكهف، تعارف طه حسين وتوفيق الحكيم حتى صارا صديقين يتبادلان الرسائل الخاصة فى الداخل والخارج باللغة العربية وباللغة الأجنبية بل ويستشيران بعضهما فيما ينشراه، فقد جمعتهما أجمل أيام العمر كما جمعهما الفكر على صفحات كتاب فارتبطا بصداقة أدبية وشخصية منذ 1933م حتى أبت روح العميد أن تفارق جسده قبل أن يفارق اليأس روح مصر 1973م. وما بين التاريخين جرت مياه كثيرة. هادئة أحياناً وعنيفة أحياناً أخرى وفاترة أحياناً ثالثة وهو شأن كل الصداقات التى تتعرض لأزمات ومحن يمتحن بها الرجال, غير أن الغيوم لا تلبث أن تنقشع من سماء الحياة ومن دخائل النفوس لتبقى لنا ذكرى هذه الرحلة التى قطعها الصديقان فى عالم الأدب ودنيا الناس، محاولين أن نتتبعها ما استطعنا إلى ذلك سبيلاً مدركين فضلهما عارفين قيمتهما، فهما العميدان للأدب وللمسرح، وإن نسيا أحياناً أو جحداً أحياناً أخرى فإن ذاكرة التاريخ لا تنسى وضمير الأدب لا يموت.


تحميل كتاب أيام العمر رسائل خاصة بين طه حسين وتوفيق الحكيم كتاب أيام العمر رسائل خاصة بين طه حسين وتوفيق الحكيم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إبراهيم عبد العزيز pdf تحميل جميع كتب إبراهيم عبد العزيز و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...