أوغسطين

كتاب أوغسطين

تحميل كتاب : أوغسطين


تأليف : جاريث ماثيوز


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : أوغسطين - pdf



لعل شخصية ما من شخصيات معلمى الكنيسة الغربية لم تثر من الإعجاب الذى لا حد له ، والنقد الذى لا حد له أيضًا ، كما أثارت شخصية اوغسطين ومذهبه. فقد كان أوغسطين لاهوتيًا منقطع النظير، ومدافعًا عنيدًا عن العقيدة المسيحية ، وفيلسوفًا ، واخلاقيًا ، وفوق هذا كله، يبدو معاصرًا لكل الأجيال وحيًا فى كل العصور التى تلته. وكان مذهبه يقوم على التوفيق بين المسيحية والأفلاطونية ويبرهن على وجود الله ، ويقول بالإشراق الذى يكشف الحجب، وبالاتحاد الذى يربط العبد بربه، ويرى فى الحب حب الله وافنسان أحسن دافع غلى الخير وحياة الفضيلة ، ويقابل بين مدينة الله التى تسوسها الكنيسة والمدينة الارضية التى يحكمها الملوك والأباطرة . ولهذا المذهب شان كبير فى الفكر المدرسى وفلسفة العصور الوسطى ، لم يعرف له مثيل إلا عندما ظهر " توما الكوينى " بخلاصته اللاهوتية . فقد كانت مؤلفات أوغسطين بمثابة الينبوع الذى فاضت عنه تيارات متنوعة فى الفكر المسيحى.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أوغسطين pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف جاريث ماثيوز، تحميل برابط مباشر وقراءة أوغسطين أونلاين، تحميل أوغسطين pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أوغسطين مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أوغسطين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أوغسطين فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أوغسطين pdf مجانًا تأليف جاريث ماثيوز بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا