إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أقوى علاج بالأعشاب للكولسترول وضغط الدم والأمراض الصدرية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أقوى علاج بالأعشاب للكولسترول وضغط الدم والأمراض الصدرية

تأليف :

*الكولسترول عبارة عن مادة دھنیة توجد في كل النسیج الحیواني، وھو أساسي في تكوین أغشیة كل خلیة في جسم الإنسان، وكذلك لإنتاج الھرمونات الجنسیة وفیتامین دي ویعمل الكبد كل الكولسترول الذي یحتاجھ جسم الإنسان، وعلیھ فإن الجسم لا یحتاج إلى أي زیادة من الكولسترول. والكولسترول یرتفع عن حده الطبیعي إذا تناول الإنسانكثیراً من الأغذیة التي تسبب ارتفاع أو زیادة الكولسترول في جسم الإنسان مثل الزبد والبیض واللحوم الدھنیة والكبد والمخ والكلاوي والربیان والتونة والكافیار والنخاع والساردین. والكولسترول وثلاثي الغلیسرین (الدھون الثلاثیة) ھما المادتان الدھنیتان الرئیسیتان في الدم. تستعمل خلایا الجسم الدھون الثلاثیة للحصول على الطاقة، كما یمكنھ تخزینھا في خلایا خاصة تستعملھ لاحقاً. وعندما یرتفع مستوى أي من ھاتین المادتین یزداد خطر الاصابة بأمراض القلب.


تحميل كتاب أقوى علاج بالأعشاب للكولسترول وضغط الدم والأمراض الصدرية كتاب أقوى علاج بالأعشاب للكولسترول وضغط الدم والأمراض الصدرية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...