مجانًا لفترة محدودة!

تطبيق مقهى الكتب
أكثر من 1000 كتاب ورواية متاحة للتحميل والقراءة أونلاين مكتبة متنقلة في هاتفك تحميل التطبيق
ويمكنك أن تنضم إلينا على تليجرام من هنــــا

أغابي

كتاب أغابي

تحميل كتاب : أغابي


تأليف : إسراء داوود


تصنيف الكتاب : معرض الكتاب 2022


نوع الملف : أغابي -


- بوابةِ الدخول إلي عالم الكلاسيكية العتيق في لندن خلال اقتراب الحرب العالمية الثانية، ونشوة تبادل التلغرافات، تتناول الأحداث صراع الذاتِ و صراع الطبقاتِ في زمنٍ احتوي علي الصرامةِ و التشددِ و إتباعِ القوانين بإنضباطٍ تام لأبعدِ مدي لكن لم تكسو تلك العادات و التقاليد علي جوهر فتاةٍ فرنسيةٍ يُسابقها التمرد و التهور إلي المجهول و كاتبُ غامض يُطلق صراح جانبهِ الشغوف و المبدع في منتصفِ الليل ليخطط بالحبرِ علي أوراقٍ بيضاء كلماتهُ المنغمسة في عمقِ و روحِ معناها.. و ثمةَ الكثير من المعاناةِ و الفضولُ العارمِ في إنتظارِهما. -رأيي الشخصي : رغم بساطةِ أحرفِها كانت دائماً هناك مقتطفات جذابة و أحاديث فلسفية عميقة تجعلني لا إرادياً أعودُ لقرائتها مجدداً و أتحسسها بكل ما فيّ من شعور.. لا أستطيع الإنكار فقد غلبتني الدهشة و الإنبهار عند معرفتي أنها أول عملٍ تقومُ بهِ الكاتبة و أول تجربةٍ لها تكون بتِلك الجراءة.. أيضاً تمتلك كماً من المعلومات الوفيرة التي جعلت روحي تعيش و تستطعم بريطانيا و الشعور بأجواءها.. أريد إضافة أنها أيضاً تمتلك تلك المقدرة علي جذبِ القارئ من كل حواسهِ و مساعدتهِ علي التقمصِ الوجداني لشخصيات الرواية بمشاعرها المختلفة و ما يخالجها من إحساسٍ مبهم.. -اقتباس: اقتربي فَقط .. اشتقت لثَغرِك المَعسول، اشتقت لِملاذي الذي اجدهُ بَين شَفتيكِ، أشعر وكأنني مازلتُ مُغترب فَهل لكِ أن تُعيديني للوطن؟

حمل وإقرأ أونلاين كتاب أغابي pdf مجانًا تأليف إسراء داوود بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


حقوق النشر محفوظة!

لا يمكن قراءة الكتاب أو تحميله حفاظاً على حقوق نشر المؤلف و دار النشر
غير متوفر رقمياً أو ورقياً في مقهى الكتب، هذه الصفحة للتعريف بالكتاب فقط

مناقشــة الكتــــــاب

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أغابي pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2022 والمؤلف إسراء داوود، تحميل برابط مباشر وقراءة أغابي أونلاين، تحميل أغابي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أغابي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أغابي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أغابي فى مكتبة مقهى الكتب.

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...