إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب أطلس رجل يتوخى الدقة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب أطلس رجل يتوخى الدقة

تأليف : كريستوف رانسماي

يقدم الروائي و الرحالة النمساوي رانسماير أكثر من سبعين رحلة، ويقدمها لنا بأسلوب قصصي شائق، ومختلف عن المتعارف عنه في أدب الرحلات، فهي رحلات طويلة حول العالم، من شماله إلى جنوبه و من شرقه إلى غربه، كان غرضه منها التعرف على المكان من منظور جديد، وعلى تحولاته عبر الزمن، وكذلك على علاقة الإنسان بالمكان و التأثير و التأثر المتبادلين بمرور الوقت وتغير الظروف الطبيعية و الاقتصادية و السياسية. وفي كثير من محطات رحلاته السبعين، كان يدهشنا الرحالة بالكشف عن ظواهر حياتية وعادات متأصلة في روح الإنسان، تربطه بالمكان بأواصر متينة خفية، يصعب الانفكاك عنها مهما اختلف المستوى الثقافي و التقدم التقني.


تحميل كتاب أطلس رجل يتوخى الدقة كتاب أطلس رجل يتوخى الدقة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كريستوف رانسماي pdf تحميل جميع كتب كريستوف رانسماي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...