ذاتك

كتاب ذاتك

تحميل كتاب : ذاتك


تأليف : عمرو عادل


تصنيف الكتاب :معرض الكتاب 2019


نوع الملف : ذاتك - pdf



إليك هذا الكتاب لتعْلمْ أنّك لا تبْحثُ عن الأشْياء ولا الأشْخاص ولا الأماكن.. بلْ أنْت في رحْلة بحْث عنْ ذاتك. تبْحثُ عمّا يُسْعدُها في تلك الأماكن الّتي تتمنّي العيْش فيها، وفي هؤلاء الأشْخاص الذين تتعلّقُ بهمْ، وفي تلْك الأشْياء الّتي تُحاولُ اقْتنائها، وتظُنُّ أنّها ستُسْعدُك وتُحققُ هُدُؤك النّفْسي، وتسْمُو برُوحك. فإنْ عرفْت حقيقة ذاتك علمْت ما يُسْعدُها، وإنْ وعيْت حقيقة مُكوناتها تقربْت منْ خالقها فهُو أعْلمُ بها، وبحثْت عنها في السّماء، فمنْها قدْ هبطتْ إلى الأرْض، وانْصرف ذهْنُك عن المُبالغة في تجْميل جسدها الّذي خُلق منْ ماء وطين.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ذاتك pdf ، تصنيف الكتاب معرض الكتاب 2019 والمؤلف عمرو عادل، تحميل برابط مباشر وقراءة ذاتك أونلاين، تحميل ذاتك pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ذاتك مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ذاتك pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ذاتك فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ذاتك pdf مجانًا تأليف عمرو عادل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا