إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب آلهةٌ من رِمالٍ pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب آلهةٌ من رِمالٍ

تأليف : فكري فاروق

يقول الكاتب في بداية هذا الكتاب: دائمًا أنا عاصٍ في عيون الناس، إلا الشيخ نور الدين، حتى زوجتي الصورية أميرة ترى أن سبيلي إلى الصوفية ضلال، اتبعني زوج أختها مراقبًا، وعلم بحالي وشاهد تحليقي في ساحة الذكر بعينيه الحادتين اللتين لم تُبصرا سوى الظنون المنافية للحقيقة، قالت لي ذات مرة وهي منهمكة في سلق دجاجة الغداء: - لا تعرف قدماك إلا سبل الضلال، كنت سكّيرًا وأصبحت درويشًا، الهذيان دينك والتجرؤ على الله صلاتك. أصبحت تلك الكلمات هي أورادها التي تسمم بها بدني في الصباح والمساء، وهي تطبخ أو تكنس أو تغير ملاءة السرير بل أحيانًا وهي في الحمام، لكن هذا ليس تجرؤًا ومن يملك الجرأة؟ - إن الله هو الزمان والمكان يتخللنا يحتوينا ونحتوي بعضًا منه، وهو كلٌّ، والكل مطلقٌ، والبعض منه كلٌّ، ونحن آلهة تُخطئ وتتغير وتتبدل، آلهة من رمال، أما هو فإلهُ النور العظيم، الثابت الراسخ المطلق الكمال، لا يعرفه الخطأ، وكلُّ فِعلِه صواب، فلا ندَّ له ولا مثيل نقيس عليه.


تحميل كتاب آلهةٌ من رِمالٍ كتاب آلهةٌ من رِمالٍ للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فكري فاروق pdf ، تحميل جميع كتب فكري فاروق و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...