وهم كوتار

كتاب وهم كوتار

تحميل كتاب : وهم كوتار


تأليف : سامر عبادي وهنادي خطيب


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : وهم كوتار - pdf



تقدم الروايه حبكة اجتماعية نفسية وخيالية وأثر المرض النفسي على واقع وحياة الإنسان.. لم يكتفي الكاتب بجانبه الواقعي فقد سافر بقرائه علي مركب يقودها هذيان وانفصام.. وكذلك يعطي الكاتب لقرائه الحريه المطلقه في اختيار النهايه التي تناسب أفكارهم فتسمو بها أرواحهم وتزيل أوجاع الماضي الأليم.. روحان في كتاب، روحان مختلفتان لكنهما مرتبطتان كليًا.. لا تستطيع إحداهما أن تسير إلى الأمام أو إلى الخلف أو أن تنظر فوقها أو تحتها دون الأخرى، تستند عليها لكنها لا تذوب فيها، تتكئ عليها لكنها لا تهرسها في زخم الحياة.. ترويان قصة حب الله أولاً و الزوجة و الزوج ثانياً، حب نقي بعيد كل البعد عن الجسد.. يبدأ بحوار بين سامر و هنادي، هنادي هي الفتاة التي أحبّت سامر بكل قلبها و عقلها و إيمانها، و طلبته من الله بكل استقامة وسامر هو الشاب الخلوق الذي أحب روح هنادي و عقلها و تفكيرها، الشاب الذي يفكّر بكل شيء في الحياة حتى لو كان صوت عصفورة.. يبحث عن الدروس من كل موقف، يبحث عن المنطق في كل شيء، و يجده! الكتاب مترابط متسلسل يوضح لك كيف تكون علاقتك بحبيبك و شريكك مرتبطة ارتباطًا كليًا بعلاقتك مع ربك، يريكَ نموذجاً يحتذى من الحب النقي الذي لا تشوبه مصلحة ولا شهوة.. ويأخذك نهايةً إلى الله طائعاً محبّـًا راضيًا، راجيًا حبًّا بنقاء قلبك ، يليق بعظمة خالقك- أنا الظلام و السواد، أنا صاحب كتاب النور المفقود من أنت؟- أنا النور المتلاشي وأيَ الحياة داخلك، أنا أنتَ التي ماتت قبل أن تبصر الحياة- أنا مُتْ ولكنني خالدٌ بينكم!.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب وهم كوتار pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف سامر عبادي وهنادي خطيب، تحميل برابط مباشر وقراءة وهم كوتار أونلاين، تحميل وهم كوتار pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب وهم كوتار مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب وهم كوتار pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب وهم كوتار فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب وهم كوتار pdf مجانًا تأليف سامر عبادي وهنادي خطيب بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا