هايدي

كتاب هايدي


الكاتب: يوهانا شبيري

هايدي واحدة من أكثر الروايات مبيعًا على الإطلاق ومن أشهر أعمال الأدب السويسري، وقد ترجمت من الألمانية إلى ٥٠ لغة أخرى. وتحكي الرواية عن حياة فتاة صغيرة اسمها هايدي، كانت تعيش مع جدها في جبال الألب السويسرية في كوخ بعيد عن القرية. احتضنها الجد بالرعاية فعاشت في ظله أحلى سنين عمرها، ثم شاء القدر أن ترسل إلى فرانكفورت لتعيش مع أسرة ثرية كرفيقة لابنتهم كلارا البالغة من العمر اثني عشر عامًا. فهل ستبقى هايدي أسيرة قصر فرانكفورت أم ستعود مرة أخرى إلى حياة الجبل حيث الحرية والسعادة؟




تحميل وقراءة أونلاين كتاب هايدي pdf ، تصنيف الكتاب روائع الأدب العالمي والمؤلف يوهانا شبيري، تحميل برابط مباشر وقراءة هايدي أونلاين، تحميل هايدي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب هايدي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب هايدي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب هايدي فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب هايدي ، كتاب هايدي pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب يوهانا شبيري pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات يوهانا شبيري ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب هايدي pdf مجانًا تأليف يوهانا شبيري بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك