نداء الوقواق (الخسوف - 4)

كتاب نداء الوقواق (الخسوف - 4)

تحميل كتاب : نداء الوقواق (الخسوف - 4)


تأليف : إبراهيم الكونى


تصنيف الكتاب :روايات عربية


نوع الملف : نداء الوقواق (الخسوف - 4) - pdf



ولـد في ليبيا عـام1948 .أنهـى دراستـه الإبتدائية بغدامس، والإعدادية بها، والثانوية بموســكو، حـصل على الليسانس ثم الماجستير فـى العلوم الأدبيّة والنقدية من معهـد لــلأدب العــالمـي بموسكـو.1977 يجيد تسع لغات وكتب ستين كتاب حتى الآن، يقوم عمله الادبي الروائي على عدد من العناصر المحدودة ،نداء "الوقواق" خاتمة رباعية الخسوف، فيها تتجمع عواطف الأحداث وبؤرها بعد توزعها في أوان موشور واسع. تتضح الأسرار وتتبلور معاني الرحلة العظيمة للإنسان. هل تعبر المصائر التراجيدية التي يقود الروائي شخصياته إلهيا عن اتجاه فلسفي أم هي خط بياني لانقراض الحقيقة وغرق البشرية في هدير قادم أشد سواداً من الموت بمعناه الحسي؟ إشارات الرواية الفكرية تبقى مفتوحة وعرضها لفترة كبيرة من تاريخ الصحراء يحتفظ بأهميته على الصعيد الاجتماعي-الثقافي، ومثل مايسترو لأوركسترا ضخمة ينهي إبراهيم الكوني رباعيته بزخم نفسي هائل ومشاهد لا تنسي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب نداء الوقواق (الخسوف - 4) pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف إبراهيم الكونى، تحميل برابط مباشر وقراءة نداء الوقواق (الخسوف - 4) أونلاين، تحميل نداء الوقواق (الخسوف - 4) pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب نداء الوقواق (الخسوف - 4) مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب نداء الوقواق (الخسوف - 4) pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب نداء الوقواق (الخسوف - 4) فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب نداء الوقواق (الخسوف - 4) pdf مجانًا تأليف إبراهيم الكونى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا