الخسران امرأة

كتاب الخسران امرأة


الكاتب: عاصم عبد الحميد محمود حسن

عندما يحب الرجل امرأة.. فإنها تكون هي الوحيدة التي تستطيع أن تحتفظ بقلبه أو تفقده إلى الأبد.. أما تلك الوشايات أو الخلافات فإنها تكون عوامل خارجية.. لا يتعدى دورها عملية المساعدة.. لكنها لا تمثل أبدًا السبب الحقيقي للنهاية المحتومة للعلاقة بينهما. تدور الرواية حول علوان الشاب الصعيدى الذى كان قد قرر في بداية حياته معاداة المرأة دون سبب واضح ثم يغير أفكاره تدريجياً ليقع فى حب احداهن (نادية) من مدينة الإسكندرية ولكنها تصدمه وترفضه بعنف مستسلمة لنصائح أصدقائها مما يهدم كرامته ويعيد أفكاره لما كانت عليه.. فـ الرواية جزء من صراع نفسى بين الإلتزام بأمر والده والرضوخ له بالتوقف عن التعليم وبين التمرد والتمسك بحلمه وحقه المشروع.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب الخسران امرأة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف عاصم عبد الحميد محمود حسن، تحميل برابط مباشر وقراءة الخسران امرأة أونلاين، تحميل الخسران امرأة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الخسران امرأة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الخسران امرأة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الخسران امرأة فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الخسران امرأة ، كتاب الخسران امرأة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب عاصم عبد الحميد محمود حسن pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات عاصم عبد الحميد محمود حسن ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الخسران امرأة pdf مجانًا تأليف عاصم عبد الحميد محمود حسن بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك