إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب نحو الواقع مقالات فلسفية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب نحو الواقع مقالات فلسفية

تأليف : يحيى هويدي

أثناء الربط بين الواقع الذي تحياه الشعوب والفلسفات التي يطلقها رجال الفلسفة وضع الدكتور (يحي هويدي) في كتابه هذا مجموعة من المقالات والأبحاث والدراسات التي دارت وابدعت في هذا النطاق. فقدم أبحاث عن المعرفة والعلوم الإجتماعية والعلاقة بين الفلسفة والدين وأهمية الدراسات الإنسانية في المجتمعات النامية، هناك أيضاً المقالات المترجمة مثل الكون في حالة حرب بقلم (جورج بواس)، وموقف الإنسان من العالم بقلم (دياكريشنا) وغيرها. بالإضافة إلى مقالات له نشرت في بعض المجلات التي تتناول العديد من الموضوعات كالدين والمجتمع عند الشيخ (مصطفى عبد الرازق)، النظرية الفلسفية في (الميثاق)، هذا إلى جانب بعض المقالات الأدبية أيضاً ليقدم لنا نفحات عاطرة في الفلسفة والأدب والعلوم الإجتماعية.


تحميل كتاب نحو الواقع مقالات فلسفية كتاب نحو الواقع مقالات فلسفية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب يحيى هويدي pdf تحميل جميع كتب يحيى هويدي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...