ميثاق الشرف: كيف تحدث الثورات الأخلاقية

كتاب ميثاق الشرف: كيف تحدث الثورات الأخلاقية

تحميل كتاب : ميثاق الشرف: كيف تحدث الثورات الأخلاقية


تأليف : كوامي أنطوني أبياه


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : ميثاق الشرف: كيف تحدث الثورات الأخلاقية - pdf



كيف يحدث التقدم الأخلاقي؟ وما الذي يحمل المجتمعات على رفض عادات غير أخلاقية ظلت تتقبلها لوقت طويل؟ في هذا العمل الرائد، يُغيِّر المؤلف تمامًا طريقة فهمنا للسلوك البشري وطريقة تحقق الإصلاح الاجتماعي. واستنادًا إلى موهبته الروائية وقوته الفلسفية، يشير بذكاء إلى أن الحركات الديمقراطية الحديثة على مدار القرن الأخير لم تكن مدفوعة بتشريعات أو قوانين صدرت من سلطة عليا، وإنما كان يدفعها محرك للإصلاح طال إهماله ألا وهو الشرف. بجمعه بين الفلسفة والسرد التاريخي، يسبر المؤلف أغوار نهاية ممارسة المبارزة في إنجلترا الأرستقراطية، والصراعات الصاخبة حول عادة ربط أقدام الفتيات الصغار في الصين خلال القرن التاسع عشر، وثورة عموم الناس على تجارة الرقيق على جانبي الأطلسي، والفزع الذي أثاره القتل بسبب جرائم الشرف في باكستان المعاصرة. وقد أثمر جهده عن «كتاب لا غنى عنه» يسلط الضوء على الدور الحاسم الذي يلعبه الشرف في الصراع ضد تخلي الإنسان عن إنسانيته إزاء أخيه الإنسان.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ميثاق الشرف: كيف تحدث الثورات الأخلاقية pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف كوامي أنطوني أبياه، تحميل برابط مباشر وقراءة ميثاق الشرف: كيف تحدث الثورات الأخلاقية أونلاين، تحميل ميثاق الشرف: كيف تحدث الثورات الأخلاقية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ميثاق الشرف: كيف تحدث الثورات الأخلاقية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ميثاق الشرف: كيف تحدث الثورات الأخلاقية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ميثاق الشرف: كيف تحدث الثورات الأخلاقية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ميثاق الشرف: كيف تحدث الثورات الأخلاقية pdf مجانًا تأليف كوامي أنطوني أبياه بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا