إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب موعد مع الجريمة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب موعد مع الجريمة

تأليف : دين كونتز

الرواية فن لايتقنه الكثيرين ونجد هنا في الرواية محاولة ناجحة من الكاتب نحو الابداع......((إذا لم تأخذ هذه الورقة إلى الشرطة...سأقتل إمرأة شقراء جميلة ... وإذا سلّمتها للشرطة سأقتل بدل عنها إمرأة عجوز أمامك ست ساعات لتقرر. الخيار خيارك)). هذه الورقة المطبوعة على آلة الكتابة والموضوعة تحت حاجب الريح في سيارته تبدو وكأنها نكتة سمجة. لكن في خلال أقل من أربع وعشرين ساعة وجد بيلي وايلز وهو رجل عادي يعمل بكد، أن حياته قد تحولت بسرعة الى كابوس، لأن مدرسة شقراء قد قتلت بالفعل وها هو الآن يتلقى رسالة أخرى، وأمامة موعد نهائي آخر. هذه المرة يعرف أن المسألة ليست مزحة، إنه يتسابق مع قاتل أسرع من الشر نفسه، ويوجب على بيلي قبول تحدي المروع:... ((الخيار خيارك)).وهكذا يمضي الي نهاية العمل


تحميل كتاب موعد مع الجريمة كتاب موعد مع الجريمة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب دين كونتز pdf تحميل جميع كتب دين كونتز و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...