إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب موسوعة الطب الشعبي والعلاج البديل pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب موسوعة الطب الشعبي والعلاج البديل

تأليف : أيمن الحسيني

مئات الوصفات الطبيعية لعشرات الأمراض والمتاعب الصحية تجدها في هذا الكتاب، الذي يجمع ما بين الإكتشافات الحديثة في عالم الأعشاب والنباتات.. والوصفات العشبية المُجرَّبة في دول مختلفة.. والأغذية المُحفِّزة على الشفاء.. والإرشادات الصحية المفيدة.. فهو نافذتك على طرق التداوي لكل ما هو طبيعي، وما أشدّ حاجتنا إلى التمسك بما هو طبيعي في عصر حاصرتنا فيه الملوِّثات والكيماويات بأضرارها الواسعة من كل جانب . لقد أصبح هناك ما هو أشبه بالثورة في وسائل المعالجة الذاتية أو الدور الذي يقوم به الفرد في تطبيب أوجاعه ومتاعبه الصحية بعدما زاد الإهتمام باستخدام الأعشاب والنباتات الطبية والكشف عن خصائصها العلاجية . وأصبح من الممكن أن يُعدَّ الفرد "صيدلية مبسطة " في المنزل أو الحديقة لاستخدامها كعقاقير طبيعية عند الحاجة.. بالإضافة للاستعانة بالمستحضرات الطبية للأعشاب، والتي زاد الإقبال على إنتاجها واستخدامها لما تتميز به من درجة أمان عالية عن العقاقير الكيماوية المعروفة بأضرارها الجانبية العديدة. وهذا الكتاب لخدمة هذا الغرض حيث تَطلّع من خلاله على أبرز الأعشاب الطبية، وكيفية تجهيزها واستخدامها، أو الاستعانة بها في صورة مستحضرات طبية. ونحن بذلك لا نقلل بالطبع من دور الطبيب المُعالِج أو دور العقاقير الكيماوية في المعالجة.. لكننا نطرح المعلومات الطبية المفيدة، والوسائل الطبيعية المُعينة على الشفاء لاكتساب الثقافة والمعرفة الطبية وكيفية التصرف لمداواة متاعبنا بما لدينا وحولنا من علاجات طبيعية ممكنة وميسرة .


تحميل كتاب موسوعة الطب الشعبي والعلاج البديل كتاب موسوعة الطب الشعبي والعلاج البديل للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أيمن الحسيني pdf تحميل جميع كتب أيمن الحسيني و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...