مجانًا لفترة محدودة!

تطبيق مقهى الكتب
أكثر من 1000 كتاب ورواية متاحة للتحميل والقراءة أونلاين مكتبة متنقلة في هاتفك تحميل التطبيق
ويمكنك أن تنضم إلينا على تليجرام من هنــــا

من العالم المجهول

كتاب من العالم المجهول

تحميل كتاب : من العالم المجهول


تأليف : يوسف السباعى


تصنيف الكتاب : روايات عربية


نوع الملف : من العالم المجهول - pdf


كل ما أعرفه عن العالم المجهول لا يعدو السماع، فأنا أسمع عن أرواح تهيم وأشباح تطوف وعفاريت وجنيات تعشق، وكلها ظهرت لأناس آخرين، أما أنا فلا. حتى لكأن بينى وبينهم تنافر مستحكم وبغضاء مقيمة، فهي تأبى لقائي والظهور لي.. 32 عاماً لم أصادف فيها شيئاً عجيباً غير ملموس ولا محسوس، ولا هبط علي وحي أنبأني بنبؤة أو أطلعنى على سر، ولا حلمت حلماً يعنى شيئاً أكثر من ترديد لما أحسه في الحياة وأتشوق إليه. ومع كل هذا التخبط في التفكير والجهل بالحقيقة، يتملكني إحساس بأن هناك أشياء خفية، أشياء لا شك في وجودها، ولكن أذهاننا البشرية أعجز من أن تدرك كنهها، وأعيى من أن تحيط بحقيقة كيانها.

حمل وإقرأ أونلاين كتاب من العالم المجهول pdf مجانًا تأليف يوسف السباعى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


تحميل وقراءة أونلاين كتاب من العالم المجهول pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف يوسف السباعى، تحميل برابط مباشر وقراءة من العالم المجهول أونلاين، تحميل من العالم المجهول pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب من العالم المجهول مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب من العالم المجهول pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب من العالم المجهول فى مكتبة مقهى الكتب.

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...