منابع الذات تكون الهوية الحديثة

كتاب منابع الذات تكون الهوية الحديثة


الكاتب: تشارلز تايلر

يتناول كتاب منابع الذات: تكوّن الهوية الحديثة، مصادر أنانية الحداثة، إلا أنه سرعان ما يتحول لمناقشة الواقع الذي تمخض عن جهودٍ بحثية حثيثة لتحديد السبل الجيدة لعزل الأنانية في الحداثة عن المسارات المجتمعية الجيدة. ففي جوهر هذا البحث والتعريفات التي ناقشها والآراء التي استطلعها في ما كُتب عن الذات ومنابعها وفلسفتها، تمكن من أن يجد بينها الحياة العادية التي تتّسم بعناصرها الجمالية الأساسية وقيمها الحاسمة. ويركز الكتاب على الديانات السماوية ليجد من بين مبادئها وأساسياتها المشهد الأخلاقي، وليميز بين مفاهيم عديدة أهمها الحضارة والثقافة، ليحصرها تارة في الدين ومرة بضرورات تطور المجتمع، فيصل إلى التركز على المبادىء والمعايير الدينية وعلاقتها بالنظريات الأخلاقية. هذه المناقشة للذات وجدها بمعناها الحديث لا تستوفي أوصاف الهوية الأخلاقية فحسب، بل لها صلة بواقع مبني على أسس ذات علاقة بالموروث الديني والحضاري لكون ترابطها هو الذي ينقّي ذات المرء.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب منابع الذات تكون الهوية الحديثة pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف تشارلز تايلر، تحميل برابط مباشر وقراءة منابع الذات تكون الهوية الحديثة أونلاين، تحميل منابع الذات تكون الهوية الحديثة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب منابع الذات تكون الهوية الحديثة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب منابع الذات تكون الهوية الحديثة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب منابع الذات تكون الهوية الحديثة فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب منابع الذات تكون الهوية الحديثة ، كتاب منابع الذات تكون الهوية الحديثة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب تشارلز تايلر pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات تشارلز تايلر ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب منابع الذات تكون الهوية الحديثة pdf مجانًا تأليف تشارلز تايلر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك