قبائل بدو الفرات عام 1878

كتاب قبائل بدو الفرات عام 1878

تحميل كتاب : قبائل بدو الفرات عام 1878


تأليف : الليدي آن بلنت


تصنيف الكتاب :كتب متنوعة


نوع الملف : قبائل بدو الفرات عام 1878 - pdf



هو من المراجع الضخمة التي تناولت القبائل، ويشتمل الكتاب على 28 فصلًا، تناولت فيهم المؤلفة كل ما يخص القبائل وحكت لنا عن رحلتها وأهدافها وما مرت به من أماكن وأحداث. ويبدأ الفصل الأول من الكتاب يحدثنا عن أهداف الرحلة وزيارة الجمعية الجغرافية الملكية والسير باتجاه حلب، وتخطيط الترحال في آسيا، والفصل الثاني يحدثنا عن ميناء اسكندرون وبقايا شركة الشرق، والجنود الأتراك، وليلة في خان، وقرية طوقان، والوصول إلى حلب. والفصل الثالث تحدثنا عن حكايات السيد الاقطاعي، والتفكير في البدو، وسيد أحمد واليهود، والفصل الرابع عن قلعة حلب وسجونها والعدالة الغريبة، وكرو الكردي، والفصل الخامس تحدثنا عن أخبار الصحراء، واختلاط الأمور في الصحراء وتحدثنا عن السياسة. والفصل السادس عن مغادرة حلب والوصول إلى الفرات، والفصل السابع تحدثنا عن أسود منطقة الفرات، والبدوي برهوم، وقائمقام الرقة، والحصان المدهش. وفي بقية فصول الكتاب تحدثنا عن سياسة العثمانيين في الصحراء، ووضعها تحت المراقبة، والانضمام إلى قافلة بغداد، ووصول سيدات من الأتراك في الرحلة، وغزوة بدوية، ومدينة حضر وملك أود في بيته الريفي، وزعيم البادية، وطلال فارس في رحلة الصيد، والسياسة في البادية والصراعات الدامية، والمؤامرات والخطط المضادة، وغير ذلك من الأحداث الهامة التي مرت بها المؤلفة ترويها لنا وتحدثنا عن أهلها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب قبائل بدو الفرات عام 1878 pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف الليدي آن بلنت، تحميل برابط مباشر وقراءة قبائل بدو الفرات عام 1878 أونلاين، تحميل قبائل بدو الفرات عام 1878 pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب قبائل بدو الفرات عام 1878 مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب قبائل بدو الفرات عام 1878 pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب قبائل بدو الفرات عام 1878 فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب قبائل بدو الفرات عام 1878 pdf مجانًا تأليف الليدي آن بلنت بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا