غير آدمي

كتاب غير آدمي

تحميل كتاب : غير آدمي


تأليف : فريق مجرمين الروايات


تصنيف الكتاب :قصص عالمية


نوع الملف : غير آدمي - pdf



عبارة عن سلسلة من القصص يرويها أبطالها في دقائق معدودة، حيث جاء في مقدمة الكتاب ما يلى: في ذاكرة الشرطي ألاف القضايا .. لكن هناك واحدة تلك التي تركت أثر أعمق من أن يمحوه الزمان.. و لكل مجرم شرطي أوقف إمبراطوريته و ألقاه بغياهب السجون.. لكن سوف يظل المجرم دوماً يسبق الشرطة بخطوة حتى يأتي ذاك الشرطي الذي ينهيه.. و دوماً لدي الشرطي مئات من الروايات أتصدقون بان بعضها بلغ من الكوميديا ما لم يبلغه أعظم المؤلفين الساخرين... فهناك من الهموم يا أعزائي ما يضحك... و هؤلاء القوم الذين نتحدث عنهم اعمي الحقد قلوبهم و عقولهم قبل عيونهم فأصبحوا عديمي البصر و البصيرة انه لا شئ غير أدمي ما يفعلون لكن ألا يقع علي عاتقنا جزء من هذا ؟! فنحن بشكل أو بأخر هيأنا لا مثالهم بيئة خصبة لنموهم و تكاثرهم و في هذه القضية التي نحقق بها لا نعلم من الجاني و من المجني عليه فهي تبدو كسلسلة متلاحقة و دائرة متتابعة لا تكد تمسك بالجاني حتى تجده بعد أيام مجني عليه فهل من السهل أن تتخلي عن أدميتك ؟!

تحميل وقراءة أونلاين كتاب غير آدمي pdf ، تصنيف الكتاب قصص عالمية والمؤلف فريق مجرمين الروايات، تحميل برابط مباشر وقراءة غير آدمي أونلاين، تحميل غير آدمي pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب غير آدمي مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب غير آدمي pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب غير آدمي فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب غير آدمي pdf مجانًا تأليف فريق مجرمين الروايات بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا