إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب غرائب وأسرار من كل الديار pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب غرائب وأسرار من كل الديار

تأليف : بديع الزين

هذا الكتاب هو من الكتب النادرة التي تحتوي على المتعة والفائدة والتسلية والمعرفة ويتميز الكتاب بأنه مائدة مثلى، تجد عليها ما لذ وطاب، وتختار فتحتار، وتجد تنويعًا وتنسيقًا يجعلك تأكل بشهية، بل وتشتهي ما تأكل، فمواد الكتاب منوعة، وموزعة على فصول، وكل فصل يضم موضوعه الخاص، لا يشاركه به آخر، حتى لا تتشتت الأذهان من أبرز موضوعات وفصول الكتاب: غرائب الإنسان، كم يبلغ ارتفاع أظافرك، مريضة بالسرطان وعاشت 102 سنة، الحازوقة سبب اللاق، انتخابات نزيهة، هل يوجد بشر بأذناب؟ عينان تبدل الألوان، الذاكرة العجيبة، الطفل المعجزة، قبلة تسبب ازدحامًا، الحلم اكمل الاختراع، الرقص على النار، حلم تحقق، عودة الميت، وغيره من الموضوعات.


تحميل كتاب غرائب وأسرار من كل الديار كتاب غرائب وأسرار من كل الديار للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بديع الزين pdf تحميل جميع كتب بديع الزين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...