إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب سجادة مطار القاهرة - قصة خيال علمي pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب سجادة مطار القاهرة - قصة خيال علمي

تأليف : أمنية طارق عبدالستار

جلست يوما أمام نافذة الشرفة وقت غروب الشمس وكنت أنظر إلى السماء الصافية والسحب بجمالها وروعتها وهي متسللة في حركة بطيئة وتمنيت أن أكون جزء من هذا المنظر الرائع أحلق في عنان السماء بين السحب في الهواء الطلق دون قيود أو حواجز أنظر إلى السماء وظليت أنظر إليها حتى بعد أن ساد الظالم وبدت النجوم ومن روعة المنظر استسلمت لنوم عميق لكن لم يستمر هذا النوم طويال فقد استيقظت مفزوعة على طرق الباب ففتحت باب المنزل وجدت شخصا يرتدي مالبس سوداء وقناعا أسود وال يبدو منه شيئا سوى عيناه الالمعتان فسألته في خوف شديد : من أنت؟..........ماذا تريد؟.........ولماذا جئت إلى هنا؟


تحميل كتاب سجادة مطار القاهرة - قصة خيال علمي كتاب سجادة مطار القاهرة - قصة خيال علمي للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أمنية طارق عبدالستار pdf تحميل جميع كتب أمنية طارق عبدالستار و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...