إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب زوجتى والهاوية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب زوجتى والهاوية

تأليف : هبة نور

هذا الكتاب كتب بلغة سلسة وبسيطة تعبر بها الكاتبة عن فكرة اجتماعية من خلال عدة أحداث مثيرة، تقول هبة نور بقلمها في هذه الرواية: يا سلاام كانت رحلات جميلة للأزمنة البعيييدة عدينا على الناس في سنة 1900 وايام النقاب والحجاب وعز المرأة ايام ما الشوارع كانت فاااااااضية وفيها عربيات بيجرها الخيل وخرجنا من عندهم زورنا اهل السبعينات عشان نعرفهم غلطهم هههههههه ونقولهم خسرتوا اكبر خسارة لما اتخليتوا عن حجابكم واتبعتم الفاسدين ييييييييييييييييي هو احنا رجعنا الزمن بتاعنا تاني !!! كان الواحد مرتاااااح بعيد عن الاقمار الصناعية والقنوات الفضائية والكلاكسات والنت والموبايلات كل دول نااااس في الشوارع جم منين دووول كل دي عربيات ايه الدوشة دي يا حفيظ من صوت الكلاكساااااااات ايه القنوات الفضائية دي كلهااا وبيتكلموا عن ايييييييييييييييييييييه يا خبر هو انتو لسة بتتخانقوا وبتتكلموا عن تحرير المرأة.


تحميل كتاب زوجتى والهاوية كتاب زوجتى والهاوية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب هبة نور pdf تحميل جميع كتب هبة نور و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...