إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب دستور الدولة الإسلامية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب دستور الدولة الإسلامية

تأليف : محامى أكرم عسكر

يتناول المؤلف في هذا الكتاب شكل الدستور الإسلامي، كيف يكون ؟ ويوضح المؤلف أن الإسلام ديمقراطي بطبيعة الحال لاعتماده على الشورى واجماع اهل الرأي وغير ذلك من الأسس الراسخة من وجهة نظره في الحكومة الإسلامية. يسعى المؤلف من خلال هذه الدراسة لإزالة الخوف عند الكثيرين من الديكتاتورية التي يتوقعونها من الإسلام استنادًا إلى رؤية خاطئة بانه حكم فردي استبدادي، وكذلك يسعى المؤلف لإحياء الوعي السياسي عند المسلمين لمعرفة دورهم في إدارة شئون الدولة، ويرى المؤلف أيضًا أن نظام الحكم الإسلامي هو الأكثر تفردًا من بين الأشكال الديمقراطية في الحكم، وقد عمد إلى اعتماد أسلوب الدراسة المقارنة لإبراز ذلك، واختار للمقارنة معه النظام الدستوري في الولايات المتحدة الأمريكية والدستور السوفييتي.


تحميل كتاب دستور الدولة الإسلامية كتاب دستور الدولة الإسلامية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محامى أكرم عسكر pdf تحميل جميع كتب محامى أكرم عسكر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...