إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب خدعة التكنولوجيا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب خدعة التكنولوجيا

تأليف : جاك الول

قلت كما قال هيجل وماركس وكيركجارد، إننا نبدو أحراراً بمعرفتنا مناطق انعدام الحرية لدينا. ولم يعد هذا شأناً فلسفياً أو نظرياً من خاصيات العقل. ولم يعد شأناً للمناقشة بين الإرادة المقهورة التابعة والإرادة الحرة. لا يجوز لنا الخداع، أو الاعتقاد أن باستطاعتنا الخلاص بواسطة الأحاديث. فإننا ونحن نرى رأس الأفعى التقنية متعددة الرءوس، فالشئ الوحيد الذي بمقدرتنا فعله هو الابتعاد النقدي. إننا نبرهن على حريتنا بمقدرتنا على النقد. إن هذه هي الحرية الوحيدة التي مازالت بحوذتنا، إن كنا نملك على الأقل، الشجاعة للإمساك بها، ولا يوجد ماهو أكثر يقيناً.


تحميل كتاب خدعة التكنولوجيا كتاب خدعة التكنولوجيا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جاك الول pdf تحميل جميع كتب جاك الول و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...