بين مدينتين من حمص إلى الشام

كتاب بين مدينتين من حمص إلى الشام

تحميل كتاب : بين مدينتين من حمص إلى الشام


تأليف : عدنان الملوحى


تصنيف الكتاب :سير وتراجم ومذكرات


نوع الملف : بين مدينتين من حمص إلى الشام - pdf



هذا الكتاب الماتع والشيق هو مذكرات الكاتب عدنان الملوحي وهو أكثر من مجرد مذكرات شخصية رغم أن طابعها العام هو صياغة سيرة ذاتية لكاتب صحفي إلا أنه رصد الحياة الاجتماعية والسياسية في سورية خلال أكثر من نصف قرن، ولم يكتف الكاتب بتصوير جو الوقائع والأحداث وخصائصها من منطق السرد التاريخي الجاف، وإنما يعكس الجوانب الإنسانية والوجدانية التي تركت آثارها وبصماتها على الحياة الاجتماعية والسياسية في سورية طوال تلك الحقبة. كما تمثل هذه السيرة مذكرات كاتب صحفي يروي قصة النضال الاجتماعي والسياسي للشعب السوري خلال الحقبة الأخطر في تاريخ هذا البلد. بالتالي فهذه السيرة تجمع بين الجانب الفكري والسياسي والسردي في الوقت الذي تحكي لنا فيه أيضًا عن كثير من حياة هذا الكاتب.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب بين مدينتين من حمص إلى الشام pdf ، تصنيف الكتاب سير وتراجم ومذكرات والمؤلف عدنان الملوحى، تحميل برابط مباشر وقراءة بين مدينتين من حمص إلى الشام أونلاين، تحميل بين مدينتين من حمص إلى الشام pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب بين مدينتين من حمص إلى الشام مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب بين مدينتين من حمص إلى الشام pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب بين مدينتين من حمص إلى الشام فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب بين مدينتين من حمص إلى الشام pdf مجانًا تأليف عدنان الملوحى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا