إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الوزارة فى الفكر الإسلامى - دراسة مقارنة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الوزارة فى الفكر الإسلامى - دراسة مقارنة

تأليف : صلاح الدين بسيونى رسلان

يمثل هذا الكتاب تأصيلًا لمنصب الوزارة وتعريفًا بكيفية نشأته في الإسلام، ويلفت المؤلف صلاح الدين بسيونى رسلان الأنظار إلى أن منصب الوزارة هو منصب عربي إسلامي بحت ليس مأخوذًا من الفرس أو غيرهم من الشعوب الأخرى كما يحلو لبعض الباحثين أن يصور، كما يكشف الكتاب عن سبق فقهاء الإسلام بقرون عديدة لمفكري الغرب وفقهائه في تفرقاتهم الشهيرة بين وزارة التفويض ووزارة التنفيذ، وضرورة أن يتولى منصب وزارة التفويض الرجل المتخصص، المثقف الواسع الدراية، العليم بأسرار الحكم، معلنين بذلك عن كراهيتهم البالغة لكل شكل من أشكال الحكم العسكري الذي يعادي العقل ويكره العلم والخبرة.


تحميل كتاب الوزارة فى الفكر الإسلامى - دراسة مقارنة كتاب الوزارة فى الفكر الإسلامى - دراسة مقارنة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب صلاح الدين بسيونى رسلان pdf تحميل جميع كتب صلاح الدين بسيونى رسلان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...