إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب القيادة المرتكزة على مبادئ pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب القيادة المرتكزة على مبادئ

تأليف : ستيفن كوفي

يتناول الكاتب الحديث عن مشكلة الفشل الصادم الذي يعاني منه أغلب الناس عندما يواجهونه في مرحلة ما من مراحل حياتهم بالسلبية والعجز عن تحقيق النتائج المرجوة منهم. ويرجع الكتاب سبب هذا الفشل إلى هيمنة عادات سيئة وأنماط حياتية رديئة ومتدنية على هؤلاء الناس. ومن ثم يقوم الحل الذي يقترحه على كيفية تحطيم تلك العادات واستبدالها بعادات أخرى أكثر نفعا وإيجابية. فى هذا الوقت يأتي دور "القيادة" التي تتسم بالفاعلية والقدرة على الابتكار عندما تساعد في تحطيم العادات السلبية ، وكسر استمرارية الماضي الذي لا يؤدي استمراره إلا إلى توليد نفس النتائج غير المرغوبة. ومن ثم، تقوم هذه القيادة بمساعدة الأفراد على إعادة بناء ذواتهم على نحو يحقق لهم النجاح المنشود في حياتهم الشخصية والعملية.


تحميل كتاب القيادة المرتكزة على مبادئ كتاب القيادة المرتكزة على مبادئ للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ستيفن كوفي pdf تحميل جميع كتب ستيفن كوفي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...